وفاة فتاة ألقت بنفسها من باص للفرار من محاولة اختطاف في مديرية يريم

شارك المقال

توفت فتاة عشرينية، متأثرة بإصابتها بعد أن ألقت بنفسها من “باص أجرة” أثناء محاولة سائقه اختطافها في مدينة يريم، شمال مدينة إب

مصادر محلية قالت إن سائق باص نقل عام، حاول اختطاف فتاة أثناء صعودها معه في أحد شوارع مديرية يريم محافظة إب، قبيل مغرب الأحد الفائت، وذلك بالفرار عبر الدائري الغربي للمدينة، غير أن الفتاة ألقت بنفسها من الباص خوفاً من تعرضها للاختطاف والأذى، وتوفيت على إثرها على الفور.
ورصدت إحدى الكاميرات مشاهد سجلها فيديو عن لحظة قفز الفتاة من الباص أثناء سيره بسرعة جنونية في الدائري الغربي لمدينة يريم.

مصادر أشارت إلى أن الجاني عاد بسرعة لمنزله بعد جريمته، وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص ليوحي بأنه كان معطلاً، إلا أنه تم كشفه عبر كاميرات المراقبة وتحديد الباص ولونه ونوعه، وتم القبض على الجاني في وقت لاحق فجر الاثنين.
مصادر مقربة من الضحية صرحت ل”نسوان فويس” بأن الضحية متزوجة وأم لطفلين أحدهما عمره أربعة شهور وطفلة بعمر العامين ، كانت متجهة إلى البيت بعد عودتها من السوق حيث كانت تتحضر لعرس أخيها بعد أيام .
الضحية ابنة العدل أحمد علي مجلي بدير من بني بدير في مديرية يريم عزلة بني مسلم ولكنها تسكن في مدينة يريم و بحسب المصدر كانت برفقة شقيقتها التي تسكن بعيدة عن سكن أختها بما يقرب من أربعة كيلو مترات والتي نزلت من الباص قبل أختها ولم يتبقى في الباص سواها فأخبرت السائق أن ينزلها قرب المحطة ولكنه التفت إليها قائلاً: “أنتِ ضيفي اليوم” وانطلق مسرعاً فما كان منها إلا أن قفزت من الباص وعلى الفور سقطت قتيلة وهذا ما رصدته إحدى الكاميرات.

تم القبض على المجرم ويطالب أهل الضحية بأخذ القصاص من مجرم حاول النيل من شرف ابنتهم لكنها اختارت الموت على أن يمس شعره من جسدها.

مقالات اخرى