ثلاث نصائح مهمة للمرأة في سن الثلاثين

شارك المقال

من الضروري للمرأة التي دخلت مرحلة الثلاثينيات أن تتأكد  بأن إطلالتها يجب أن تكون مزيجًا من أريحية الشباب والمرح الصبياني، الرجاحة الملفتة، والنضوج الجذاب، ولكي تحافظ المرأة على هذه الطلة الساحرة، يقدم متخصصون وخبراء في مجالي الأزياء والمكياج هذه النصائح الثلاثة لكل فتاة أو امرأة دخلت في مرحلة الثلاثينات.

1 – الشعر: ينصح خبراء تصفيف الشعر والعناية به، بأن على المرأة في عمر الثلاثين أن تختار ألوانًا لصبغ شعرها تكون منعشة، حيوية وداكنة نوعا ما، وعليها أن تنتبه بحيث لا يبدو شعرها المصبوغ بالأشقر باهتًا، ولا المصبوغ بالبني نحاسيًا ولا ظلال الأحمر مائلة للبرتقالي.

2- الملابس: بينما ينصح مصممو وخبراء بيوت الأزياء، المرأة في الثلاثين بأن تعكس ملابسها عقلانيتها ونضجها، وبما أن غالبية النساء اللائي يعملن يكن في مرحلة الثلاثينيات، يجب أن تعكس ثيابهن هذه الاطلالة العملية، بارتداء عباءة ملائمة للعمل. بينما خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكنهن أن يتلاعبن بالأزياء، ويرتدين ملابس الفتيات العشرينيات، والجينز والبلوزات الملونة والأحذية الغريبة، وعباءة مريحة تناسب الخروج في رحلات طويلة أو نزهات قصيرة.

3- المكياج: تهتم المرأة في مرحلة الثلاثين بالحفاظ على البشرة حتى تتميز بالنضارة والحيوية، وينصح خبراء التجميل بالتخفيف من استخدام أدوات المكياج ومستحضرات التجميل التي تجعل المرأة تبدو أصغر قليلًا من عمرها، لأن الثلاثين سن النضوج، وجمالها أصبح مكتملًا، وإذا كانت تحتاج إلى لمسات تجعلها تبدو أكثر جاذبية، عليها أن  تختار ألوانًا محايدة، ولون واحد جريء للشفاه، وعلى المرأة في الثلاثين أن تستغل ما تملكه من مميزات خاصة بسنها لا تملكها النساء في أي سن آخر، كي تستمتع بإطلالتها الجذابة.

مقالات اخرى